أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

بخصم 33% ولمدة 72 ساعة.. «شاطئ سلوى» يطلق عرضا استثنائيا على الإقامة

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن طرح عرض ترويجي استثنائي بنسبة خصم تصل إلى 33% على جميع أنواع الإقامة، بدءًا من 8 سبتمبر ولمدة ثلاثة أيام فقط.

وحسب بيان صحفي صادر عن المنتجع، يشمل العرض الإقامة في الغرف والأجنحة الفاخرة، بالإضافة إلى فلل القرية العربية وفلل الشاطئ الخاصة مع مسابح خاصة، ويتاح الحجز لفترة محدودة من 8 إلى 10 سبتمبر للإقامات الممتدة حتى 31 مارس 2025، ويشمل الإفطار المجاني والدخول إلى حديقة الألعاب المائية.

وذكر المنتجع أن العرض فرصة مثالية للاستمتاع بإقامة مميزة للعطلة العائلية أو عطلة الاسترخاء. ويقع المنتجع على بعد ساعة واحدة فقط من مطار حمد الدولي، ويتميز بتوفير مزيج من الاسترخاء والمتعة مع العديد من الأنشطة الترفيهية.

وأوضح المنتجع أن حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية تعد الخيار الأمثل للمرح العائلي، حيث تحتوي على العديد من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار. كما يتاح يوم السيدات الحصري في الحديقة المائية كل أربعاء.

وأشار المنتجع إلى إمكانية خوض مغامرة بحرية لمشاهدة الدلافين على طول الساحل، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال في نادي الأطفال. ويتيح المنتجع أيضًا فرصة الاسترخاء في فلل فاخرة مع مسابح خاصة وحدائق وتراسات مثالية للاحتفال مع العائلة.

وأضاف المنتجع أن هذا العرض متاح للحجز عبر الموقع الإلكتروني للمنتجع www.salwabeachresort.qa أو عن طريق الاتصال الهاتفي على: +974 4423 6666

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!