أخبارسياحة رياضيةقطرنا

قطر للسياحة تمدد الشراكة مع مضمار «جودوود» لسباقات الخيل

أعلنت قطر للسياحة ممثلة بـ Visit Qatar عن تمديد الشراكة مع مضمار جودوود الشهير لعدة سنوات، بدايةً من العام المقبل 2025.

وتعد هذه الشراكة بمثابة استمرار للتعاون الناجح مع نادي قطر للسباق والفروسية حيث تكللت بالنجاح على مدى 10 سنوات منذ انطلاقها في عام 2015.

وما زالت هذه الشراكة هي أكبر اتفاق فردي للرعاية في رياضة سباقات الخيل البريطانية، حيث عززت الشراكة مكانة مهرجان قطر جودوود حتى أصبح واحداً من أرقى وأشهر المنافسات في عالم سباقات الخيول.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة: “يسعدنا أن نعلن عن شراكة جديدة تمتد لعدة سنوات مع مضمار جودوود لسباقات الخيل، ونحن ننطلق فيها من خلال الإرث الكبير لنادي قطر للسباق والفروسية”.

وأضاف: “هذه الشراكة المهمة إنما تعكس التزامنا الثابت بالترويج لتراث قطر الغني وثقافتها النابضة بالحياة والتعريف بعروضنا السياحية المميزة أمام جمهور عالمي. ونتطلع للاستفادة من الفرص التي سوف تتيحها لنا هذه الشراكة من أجل تعزيز مكانة قطر الرائدة في عالم الرياضة.”

ومن جانبه، قال دوق ريتشموند، مالك مضمار جودوود: “يسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر لنادي قطر للسباق والفروسية على مساهمته الكبيرة في مهرجان قطر جودوود وفي سباقات الخيل البريطانية. ويسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع Visit Qatar، ونتطلع بشدة إلى التعاون معها لمواصلة تعزيز مكانة مهرجان Visit Qatar جودوود ونقله إلى مستوى جديد من التألق”.

قطر للسياحة مضمار جودوود لسباقات الخيل، مضمار الفروسية، نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، بطولة قطر الدولية لجمال الخيل، نادي قطر الدولي للسيارات والسياحة، نادي قطر للسيارات والسياحة، مضمار سباق الهجن، نادي قطر لسباق السيارات، نادي قطر للسيارات، وكالة سيدو قطر، نادي قطر الدولي للسيارات، سباق قطر، عز الخيل قطر، بطولة قطر لجمال الخيل، مزاد خيول قطر، شمس الدوحة ليموزين، زور قطر، دوحة تيم للسيارات، خيول قطر، سباقات الخيل في قطر، قطر للسياحة تويتر، بطولة جمال الخيل قطر، مضمار الشحانية للهجن.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!