أخبارسياحة رياضيةقطرنا

«القطرية» تعزز شراكتها مع «إنتر ميلان» وخصومات للمشجعين على الرحلات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعزيز شراكتها مع نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لتصبح بذلك الشريك الرسمي لملابس التدريب الرئيسية للنادي، إلى جانب كونها شريك الطيران الرسمي للنادي.

ويأتي هذا التعاون المطّور ليعزز الالتزام بالتميز والأداء العالي تزامناً مع الاستعدادات الأساسية لموسم الدوري الإيطالي للدرجة الأولى وكأس السوبر الإيطالي.

وسيتم عرض شعار الخطوط الجوية القطرية بشكل بارز على جميع ملابس التدريب وقمصان الإحماء في جميع المباريات والبطولات، بما في ذلك الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، وكأس إيطاليا وكأس العالم للأندية FIFA 2025™.

وسيواصل مشجعي نادي إنتر ميلان الاستمتاع بخصومات خاصة على أسعار الرحلات الجوية بالإضافة إلى عروض حصرية من خلال منصة “نادي الامتياز كوليكشن”.

وتمتد الشراكة المُعززة لتشمل جميع فرق نادي إنتر ميلان ومن ضمنها فريق السيدات لكرة القدم وفريق اليافعين. وتشمل أيضاً الأقسام التابعة للخطوط الجوية القطرية المدرجة في الاتفاقية القائمة، بما في ذلك: مطار حمد الدولي، الذي تم اختياره كأفضل مطار في العالم من قبل سكاي تراكس، بوصفه المطار الرسمي للنادي، والسوق الحرة القطرية، التي حصدت جائرة سكاي تراكس كأفضل مطار للتسوق، بوصفها السوق الحرة الرسمية للنادي، ونادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بوصفه برنامج المسافر الدائم الرسمي للنادي، والقطرية للعطلات بوصفها شريك الطيران الرسمي للمشجعين.

مزيد من النجاح

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نحتفي بشراكتنا المعززة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي والتي مكنتنا من أن نصبح الشريك الرسمي لملابس التدريب تزامناً مع احتفالاتنا بنجاح الموسم الأول لشراكتنا مع النادي. لقد كان من دواعي سرورنا أن نشهد إنجازات نادي إنتر ميلان هذا العام، مرسخاً مكانته كأفضل فريق في إيطاليا، التي تعدّ من أهم أسواق السفر لدينا. وبوصفنا أفضل شركة طيران في العالم، نتطلع لمزيد من النجاحات المبنية على أُسسٍ ثابتة، سواءً على أرض الملعب أو في الأجواء، فضلاً عن مواصلة التزامنا بجمع المشجعين من كافة أنحاء العالم لمؤازرة نادي إنتر ميلان ودعمه خلال العام المقبل.”

وقال السيد أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان: “يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة المطوّرة مع الخطوط الجوية القطرية، والتي تؤكد على مدى نجاح تعاوننا في الموسم الماضي حيث كانت الخطوط الجوية القطرية مندمجة بالكامل مع عائلة إنتر ميلان وشاركتنا فرحة الانتصار عند فوز النادي بالسكوديتو (درع الدوري الإيطالي) وأطلقت العديد من المبادرات والفعاليات المميزة لمشجعي النادي. مما لا شك فيه، ستصبح الخطوط الجوية القطرية الآن جزءاً لا يتجزأ من نادينا بوصفها الشريك الرسمي لملابس التدريب الرئيسية للنادي خاصة أنها سترافق لاعبينا في كل حصة تدريبية لتتمتع بذلك بحضور عالمي خلال عمليات الإحماء التي يقوم بها الفريق قبل المباراة. نتطلع إلى تحقيق أهداف جديدة ومميزة مع الخطوط الجوية القطرية”.

دعم طموحات

ويأتي النجاح الذي حققته الخطوط الجوية القطرية خلال رحلة النادي إلى مدينة الرياض للمشاركة في منافسات كأس السوبر الإيطالي في يناير 2024 ليعزز التزام الناقلة القطرية بدعم طموحات نادي إنتر ميلان التنافسية.

وفي سياق متصل، ستواصل الناقلة القطرية توفير رحلات خاصة بتنقلات النادي الإيطالي، حيث ستسافر خلال الموسم المقبل ببطل إيطاليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليشارك بالمنافسات الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بطولة العالم للأندية FIFA 2025™.

وستواصل الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على لقب أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة، تقديم خدماتها الاستثنائية لتسهيل سفر مشجعي النيراتزوري من كافة أنحاء العالم لمؤازرة فريقهم المفضل خلال مباراياته في ملعب سان سيرو في ميلانو.

وستعزز الخطوط الجوية القطرية من تواجد علامتها التجارية في ميلانو من خلال استاد سان سيرو التابع لإنترن ميلان فضلاً عن إجراء أنشطة مميزة تجمع ما بين الرياضة والفن وتهدف لإشراك المشجعين وتعزيز الروابط بين الناقلة القطرية ومدينة ميلانو.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل رحلاتها الجوية إلى ثلاث مطارات في إيطاليا، مع 21 رحلة يومياً إلى مطار مالبينسا ميلانو و21 رحلة أسبوعياً إلى مطار فيوميتشينو في روما وسبع رحلات أسبوعياً إلى مطار البندقية ماركو بولو.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!