أخبارالرحلات البحريةرزنامة الفعالياتقطرنا

350 علامة تجارية مشاركة في «قطر للقوارب 2024» بميناء الدوحة القديم

تنطلق النسخة الافتتاحيّة من معرض قطر للقوارب للعام 2024 في الفترة الممتدّة من 6 لغاية 9 نوفمبر في ميناء الدوحة القديم بمشاركة أكثر من 350 علامة تجاريّة بحريّة.

ويمهّد هذا الحدث البحري الذي طال انتظاره الطريق لأروع عروض اليخوت الفاخرة والسفن البحريّة، وأحدث الابتكارات الاستثنائية في القطاع البحري، حيث يضمّ سلسلة من الفعاليات الترفيهيّة الممتعة ومجموعة من الرياضات المائيّة والأنشطة المسليّة، بالإضافة إلى تجارب طعام وتذوّق فريدة من نوعها، وغيرها من الفعاليّات المميّزة الأخرى.

يشكّل معرض قطر للقوارب فرصة مذهلة للاطّلاع على الثقافة البحريّة القطريّة النابضة بالحياة، بحيث ستتاح للزوّار فرصة مميّزة لاستكشاف عديد المناطق المختلفة في إطار هذا الحدث الأوّل من نوعه للاستمتاع بسلسلة واسعة من الفعاليّات الترفيهيّة والأنشطة الحماسية، بحيث ستضمّ منطقة عروض الشاطئ مجموعة واسعة من أحدث اليخوت والمراكب البحريّة الرائعة التي سيتمّ عرضها على اليابسة، وتشمل كلّ من المراكب الشراعيّة الحديثة والمبتكرة، والزوارق السريعة الراقية المقدّمة من أكثر من 350 علامة تجاريّة بحريّة، بما في ذلك الدار مارين، ودوحة كرافت مارين، وجاسم أحمد اللنجاوي للتجارة.

عروض مائيّة

وتتيح منطقة العروض المائيّة فرصة استثنائيّة للاطّلاع على المهارات الحرفيّة المبدعة عن كثب واكتشاف أروع اليخوت المبتكرة في الماء من تصميم الظاعن للقوارب، والفجر مارين، وجلف كرافت، وبرنسيس لليخوت، وسان لورينزو لليخوت، وصن سيكر، وكرانشي، وسيرينا لليخوت. وسيستضيف معرض قطر للقوارب علامات تجاريّة رائدة في القطاع البحري، بما في ذلك بينيتي، وفيدشيب، وأوسيانكو، تركواز لليخوت.

ودعا معرض قطر للقوارب زوّاره لاكتشاف أكثر من 100 علامة تجاريّة لمعدات الرياضات المائيّة ومستلزمات الصيد والاستمتاع بعروض آنيّة مباشرة شيّقة في منطقة الرياضات المائيّة التي ستضمّ بدورها سلسلة من الرياضات المائيّة، بما في ذلك رياضة الستاند آب بادل والكياك والكانوي والجيت سكي والبادل بورد حيث المغامرات الاستثنائيّة ستكون على الموعد. 

مسابقات شيّقة

يضمّ معرض قطر للقوارب سلسلة من المسابقات الشيّقة والديناميكيّة في أجواء استثنائيّة حافلة بالنوافير المائيّة الراقصة والعروض الموسيقيّة النابضة بالحياة، هذا بالإضافة إلى موكب مميّز للسيارات وعرض فروسيّة وعرض قارب التنين وألعاب ناريّة حماسيّة تحيي المكان ليلاً.

وللانغماس أكثر في عالم البحار، سيكون هناك مجموعة واسعة من أجنحة العارضين تمكّن الزوّار من الاطّلاع على أحدث المعدات والتقنيات المبتكرة في المجال، وغيرها من الفعاليّات الأخرى.

وتشمل قائمة رعاة النسخة الافتتاحية لمعرض قطر للقوارب وزارة المواصلات كشريك استراتيجي، والخطوط الجويّة القطريّة كشريك ناقل طيران رسمي، وزوروا قطر كشريك الوجهة، وقنوات الكأس الرياضيّة كشريك الإعلام الاستراتيجي، ومواني قطر كراعٍ بلاتيني، وكيو تيرمينالز كراعٍ ذهبي، والفردان بريميير موتورز كشريك النقل الرسمي، وعالم اليخوت كشريك الإعلام الرسمي. 

ومن خلال سلسلة متنوّعة من الأنشطة والرياضات المائيّة الممتعة، والعروض الأولى والحصريّة لأحدث 70 قاربًا شراعيًا، سيأسر معرض قطر للقوارب ألباب زوّاره ضمن أجواء ساحرة من شأنها أن تحوّل عشاق القطاع البحري إلى روّاد للحياة البحريّة الفاخرة.

وسيشكل معرض قطر للقوارب وجهة استثنائيّة تلبي كافة الأذواق وتتماشى مع مختلف الهوايات. حيث يمكن للراغبين في الاستمتاع بهذا الحدث البحري الاستثنائي شراء التذاكر عبر هذا الرابط.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!