أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

بأسعار من 600 ريال.. «موندريان الدوحة» يطلق باقة «Beat the Heat» الصيفية

كشف فندق موندريان الدوحة عن باقة Beat the Heat الصيفية، التي تسري حتّى شهر أغسطس المقبل، بأسعار تبدأ من 600 ريال قطري للغرفة الواحدة أو 700 ريال للغرفة المزدوجة، وتشمل بوفيه الفطور، بالإضافة إلى الغداء أو العشاء.

وأوضح الفندق أن الضيوف الذين يودّون تدليل أنفسهم بأقصى درجات الفخامة، فبإمكانهم حجز «جناح لوفت ديلوكس» لقاء 2200 ريال قطري فقط، والاستفادة من الدخول مجانًا إلى شاطئ «دوحة ساندز» ومرافق السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي.

وتشمل الامتيازات الإضافية، خصما بنسبة 20 % في مطاعم الفندق المرموقة، وتسجيل الدخول باكرًا عند الظهر وتسجيل الخروج في وقت متأخّر حتّى الساعة 3:00 بعد الظهر، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 250 ريالًا قطريًا عند حجز علاج مسّاج أو علاج للوجه في منتجع «إسبا» الصحي.

عروض وتجارب مميّزة

بالإضافة إلى عرض Beat the Heat، طرح فندق موندريان الدوحة باقة من العروض والتجارب في المرافق التابعة له، خاصة في مركز العافية التابع للفندق.

،يُمكن للضيوف حجز جلستَين مدّتهما 60 دقيقة والحصول على حقيبة هدايا أنيقة مليئة بالمستحضرات والمنتجات من السبا.

كما يُمكن لأولئك الذين ينشدون الاستجمام والسكون طوال الصيف شراء باقة الانتساب لمنتجع «إسبا» والاستفادة من خصم بنسبة 50% على السعر الإجمالي.

ويمكن للضيوف أصحاب الحسّ المُبدع، التوجّه إلى مقهى «إيلا ميا» العصري الأنيق، وإطلاق العنان لمخيّلتهم خلال الدورات الفنية التي يستضيفها الفندق مرّة واحدة في الشهر.

مطعم «هدسون تافرن»

ويُشكّل مطعم «هدسون تافرن» الوجهة المفضّلة لدى هواة رياضة كرة القدم، حيث يتسنّى لهم احتساء كمية غير محدودة من المشروبات من قائمة أُعدّت خصيصًا لهذا العرض خلال أي مباراة مدّتها 90 دقيقة لقاء 90 ريالًا قطريًا فقط، كما يُمكنهم تذوّق وجبة برغر مميّزة مستوحاة من ستّ دول مشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 لقاء 60 ريالًا قطريًا حيث تحلو مشاهدة مباريات البطولة وتشجيع الفريق المفضّل في هذا المطعم الأميركي على الشاشات الضخمة، حتّى 14 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!