أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

«الهاجري»: مساهمة قطرية جديدة لدعم أنشطة «الإيكاو»

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني بوفد ترأسه السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة، في الندوة العالمية لدعم التنفيذ GISS 2024 التي تعقدها منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو 2024.

وتناقش هذه الندوة المبادرات الرئيسية لمنظمة (إيكاو) ومساعيها التعاونية في سبيل تعزيز مرونة الطيران والابتكار والتنمية المستدامة والحلول التشغيلية، والتي تصب في إطار تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة المنصوص عليها في خطة الأمم المتحدة لعام 2030، ومبادرة الإيكاو “عدم ترك أي بلد وراء الركب”.

وخلال الجلسة الافتتاحية للندوة أعلن السيد الهاجري عن تقديم مساهمة من دولة قطر لدعم أنشطة منظمة (إيكاو) في مجال التدريب الفني للدول التي تحتاج إلى رفع الكفاءة الفنية لموظفيها، بما يعزز من خطط برامج دعم التنفيذ (GISS) التابع للمنظمة.

وتحرص دولة قطر بشكل دائم على المشاركة الفعالة في دعم أهداف ورؤية (إيكاو)، كما أنها تعتبر من أبرز الدول الداعمة لكافة الجهود التي تبذلها المنظمة في سبيل تعزيز نمو قطاع الطيران المدني الدولي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!