أخبارترفيه وتسوقعقار سياحيقطرنا

تفاهم بين «قطيفان» و«مناقصات» لتوفير استشارات للبناء والتصميم

وقعت قطيفان للمشاريع المطور العقاري لجزيرة قطيفان الشمالية والمملوكة لكتارا للضيافة مذكرة تفاهم مع شركة مناقصات لتوفير استشارات للبناء والتصميم.

وقع على المذكرة كلا من سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بقطيفان للمشاريع والسيد عبد العزيز التميمي العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة مناقصات مذكرة التفاهم، لتعلن قطيفان للمشاريع عن انضمام شريك محلي جديد لمجموعة شركاء قطيفان للمشاريع.

 حضر حفل التوقيع والذي أقيم في مقر شركة قطيفان للمشاريع بنادي الشاطئ في جزيرة قطيفان الشمالية كل من السيد ناصر المولوي عضو مجلس الإدارة بقطيفان للمشاريع والسيد هشام شرف رئيس العمليات، والسيد جون انطونيوس رئيس الشؤون القانونية، والسيد خالد الجاسم مسؤول تطوير الأعمال.

بموجب هذه المذكرة سيتعاون كل من قطيفان للمشاريع ومناقصات على توفير استشارات للبناء والتصميم. الامر الذي من شأنه إثراء ودعم قطاع خدمات المستثمرين والملاك في جزيرة قطيفان الشمالية، وذلك لإثراء ودعم قطاع خدمات المستثمرين في قطيفان للمشاريع.

وبهذا الصدد صرح سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بقطيفان للمشاريع قائلاً: “إن خلق شراكات بناءة وهادفة هو خيار إستراتيجي لدينا في قطيفان للمشاريع وها نحن اليوم نعلن عن انضمام شريك محلي جديد، حيث تأتي مذكرة التفاهم ضمن استراتيجية ورؤية قطيفان للمشاريع في التعاون مع القطاع الخاص بشكل عام والمحلي بشكل خاص، وتوفير أفضل الخدمات التي يشتمل عليها قطاع التطوير العقاري والتي تصب بدورها في مصلحة المستثمرون والملاك. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص الى الاستفادة من الطاقات، دمج الخبرات، توفير أفضل الخيارات وإبراز تظافر الجهود وترسيخ وإرساء مبادئ تنمية قطاع التطوير العقاري”.

ومن مناقصات علق السيد عبد العزيز التميمي بهذه المناسبة حيث قال إن “هذه المذكرة ستتيح للملاك والمستثمرين عملاء قطيفان للمشاريع بالحصول على كافة الخدمات المجانية المقدمة من مناقصات بشكل مميز وستوفر عليهم الشيء الكثير وستساعدهم في تطوير مشاريعهم بصورة مثالية سواء كانت مشاريع استثمارية أو للسكن الشخصي”.

ومن جانبه عقب السيد هشام شرف رئيس العمليات في قطيفان للمشاريع “إن هذه الخطوة تأتي في إطار استكمال جوانب إيجاد جزيرة كاملة متكاملة تضع المستثمر او المالك نصب اعينها، ونأمل ان تدر هذه المذكرة منفعتها على الملاك في الجزيرة.” كما اعتبرها استمرارية لسلسلة النجاحات التي تحققها شركة قطيفان للمشاريع في مجال التطوير.

يشار إلى أن نسبة الاعتماد على القطاع الخاص المحلي في تطوير مشروع جزيرة قطيفان الشمالية تفوق 90% حتى الان.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!