أخبارأعمالترفيه وتسوقرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

3 فعاليات ومعارض في رزنامة «الحزم» نهاية 2023

أعلن الحزم عن تفاصيل خطته لتنظيم ثلاث فعاليات ومعارض كبرى قبل نهاية عام 2023، حيث يتوقع أن تشهد الفعاليات تقديم مجموعة من المعارض والأحداث المثيرة للزوار في الدوحة.

ومن المقرر أن تبدأ هذه الفعاليات بمعرض المجوهرات “عسجد” في 27 أكتوبر الجاري، يليه معرض “طيب الحزم” من 27 نوفمبر حتى 8 ديسمبر المقبل، ومعرض “رزة” بالفترة من 11 إلى 16 ديسمبر 2023.

من المتوقع أن يُقدم معرض “عسجد” مجموعة من المشاركين والعلامات التجارية العالمية في مجال المجوهرات، بالإضافة إلى مشاركة الشركات المحلية التي ستعرض منتجاتها وتصاميمها الجديدة. سيكون هناك أيضًا تركيز على التصاميم التراثية والمنتجات الفاخرة مثل اللؤلؤ والذهب والألماس، لتلبية احتياجات وتفضيلات الزوار المتنوعة.

وبالإضافة إلى معرض “عسجد”، يستعد الحزم لإطلاق معرض “طيب الحزم” في 27 نوفمبر، والذي يُعد واحدًا من أكبر معارض العطور عالميًا. سيشهد هذا المعرض مشاركة عدد كبير من العارضين والزوار من دول مختلفة، مما يؤكد على مكانته كحدث بارز في المنطقة.

يُعتبر النجاح المتواصل للحزم في تنظيم هذه المعارض مؤشرًا على القوة الشرائية الكبيرة للحضور، مما يعزز من مكانته كوجهة رائدة للمعارض في المنطقة. ومن أجل تحسين تجربة الزوار، يستعد الحزم لإطلاق بوابة تسجيل رقمية جديدة، مما سيسهل عملية الدخول ويقلل من وقت الانتظار للزوار.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!