سياحة رياضية

«فيفا» يطلق المرحلة الأولى من بيع تذاكر كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) انطلاق المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بمدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر المقبل.

وقال فيفا في بيان اليوم، إن المرحلة الأولى للمبيعات تشهد طرح ثلاثة أنواع من التذاكر، وهي تذاكر لمباراة واحدة، وباقة تذاكر خاصة بالملعب (حزمة خاصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وحزمة خاصة بملعب الأمير عبدالله الفيصل)، وباقة لكل المباريات، مؤكدا أنها تشمل أيضا تذاكر لذوي الإعاقة.

ومن المقرر أن تكون هناك ثلاث مراحل لبيع تذاكر كأس العالم للأندية، حيث سيتم طرح المزيد من التذاكر في المرحلتين الثانية والثالثة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وسيتم إطلاق منصة إعادة بيع رسمية قبل بداية البطولة، والإعلان عن مزيد من التفاصيل حينها، بحسب البيان.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل من: أوراوا ريدز الياباني الفائز بدوري أبطال آسيا 2022، والأهلي المصري الفائز بدوري أبطال إفريقيا 2022 / 2023، وليون المكسيكي الفائز بدوري أبطال كونكاكاف 2023، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2023، ومانشستر سيتي الإنجليزي الفائز بدوري أبطال أوروبا 2022 / 2023، ونادي الاتحاد السعودي (المُضيف)، بالإضافة إلى الفريق الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2023 (لم يحدد بعد).

وتجمع المباراة الافتتاحية للبطولة بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر المقبل.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!