أخبارترفيه وتسوقسياحةقطرنا

تضم 275 مرشحاً.. إعلان القائمة المختصرة لمرشحي جائزة قطر للسياحة لعام 2024

أعلنت قطر للسياحة الانتهاء من تحديد القائمة المختصرة للمرشحين للنسخة الثانية من جائزة قطر للسياحة للعام 2024. وشملت القائمة المختصرة 275 مرشحاً بعد تلقي عدداً قياسياً من المشاركات بلغ 1247 من مختلف أنحاء القطاع السياحي.

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بالجائزة التي تم إطلاقها العام الماضي بالشراكة مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، خلال احتفالية تقام يوم 27 أكتوبر 2024 في فندق رافلز الدوحة، لتكريم 36 مؤسسة وفرد، تقديراً لجهودهم في الارتقاء بتجارب الزوار وإثرائها.

واضطلعت بهذه المهمة لجنة تحكيم تتألف من سبعة أعضاء مشهود لهم بالكفاءة في مجالاتهم، حيث قاموا بتقييم دقيق للشركات السياحية التي تمكنت من تلبية التوقعات أو تجاوزتها عبر سبع فئات هي: التميز في الخدمة، وتجارب تذوق الأطعمة، والمعالم والأنشطة المتميزة، والفعاليات الكبرى، والبصمة الرقمية، والسياحة الذكية والمستدامة، وقادة المجتمع.

وسيحظى الفائزون بالجائزة المرموقة بفرصة الترويج واسع النطاق، بما يعزز حضورهم داخل قطر وخارجها.

وتسعى قطر للسياحة لتعزيز التميّز في الخدمة عبر القطاع، مع استهداف التحسين المستمر لجميع مكونات القطاع السياحي والارتقاء بتجارب الزوار.

ويمكن الاطلاع على القائمة المختصرة للمرشحين لنيل جوائز النسخة الثانية من الجائزة، من خلال زيارة هذا الرابط.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!