أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

بداية من 12 نوفمبر.. «القطرية» تشغل 4 رحلات إضافية من وإلى أمستردام خلال الشتاء

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران في العالم وفقاً لتصويت سكاي تراكس العالمية 2024، عن تعزيز شبكتها التشغيلية في مدينة أمستردام بزيادة عدد رحلاتها الجوية من 10 إلى 14 رحلة أسبوعياً وذلك اعتباراً من 12 نوفمبر 2024 وحتى 29 مارس 2025.

وبفضل رحلات الخطوط الجوية القطرية الأسبوعية إلى أمستردام والبالغ عددها 14 رحلة، سيتمكن أكثر من 40,000 مسافر إضافي من السفر بين أمستردام والدوحة عبر مقر علميات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وفي هذا الصدد، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تشهد الطلب المتزايد على السفر في أمستردام وأن تلبي احتياجات سوق السفر في العاصمة الهولندية التي تعد من الوجهات الأساسية ضمن شبكة وجهاتنا الأوروبية. نحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا المتميزة ومنتجاتنا عالمية المستوى للمسافرين من مدينة أمستردام الذين يسعون إلى استكشاف العالم عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية التي تضم ما يزيد عن 170 وجهة عالمية.”

وبتعزيزها لرحلاتها الجوية من وإلى العاصمة الهولندية، ستتيح الناقلة القطرية المزيد من الفرص أمام المسافرين للاستمتاع بأشعة الشمس في مجموعةٍ من أبرز الوجهات العالمية بما في ذلك بالي (دينباسار) وبانكوك ومدينة هو تشي منه.

وفي المقابل، تعدّ أمستردام، التي تعرف أيضاً بمدينة القنوات التاريخية، من الوجهات الرائدة سياحياً للمسافرين من آسيا وأستراليا.

جدول الرحلات إلى أمستردام (AMS):

الرحلات الجديدة خلال فصل الشتاء ابتداءً من 12 نوفمبر 2024

كل نهار ثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت (بالتوقيت المحلّي):

  • الدوحة (DOH) إلى أمستردام(AMS) رقم الرحلة QR275 المغادرة: 07:55 الوصول 13:00
  • أمستردام(AMS) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR276 المغادرة:  15:20الوصول 23:30

 جدول الرحلات الشتوية الحالية، ابتداءً من 27 أكتوبر 2024

جدول الرحلات اليومية (بالتوقيت المحلّي):

  • الدوحة (DOH) إلى أمستردام(AMS) رقم الرحلة QR273 المغادرة: 08:15 الوصول 13:20
  • أمستردام(AMS) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR274 المغادرة:  15:05الوصول 23:15

كل نهار اثنين وجمعة وأحد (بالتوقيت المحلّي):

  • الدوحة (DOH) إلى أمستردام(AMS) رقم الرحلة QR275 المغادرة: 06:10 الوصول 11:15
  • أمستردام(AMS) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة QR276 المغادرة:  12:50الوصول 21:00

 ويمكن لأعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية كسب نقاط أفيوس على رحلاتهم الجوية فضلاً عن الاستمتاع بخصومات خاصة عند دفع قيمة التذاكر باستخدام (أفيوس + كاش)، أو عند استخدام أفيوس ماكس لدفع قيمة التذكرة كاملة بنقاط أفيوس.

ويمكن للمسافرين استخدام نقاط أفيوس في متاجر السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي، أو عند شراء باقات السفر المقدمة من قبل القطرية للعطلات، وغيرها العديد من المزايا.

وتتربع الخطوط الجوية القطرية، التي تعدّ مقياساً للتميز، على عرش الصدارة في قطاع الطيران، حيث تسيّر رحلاتها الجوية إلى أكثر من 170وجهة حول العالم.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!