أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنا

باقات استثنائية بأسعار تنافسية في «أوبال سبا» بفندق «شتيجنبرجر الدوحة»

دعا «أوبال سبا» في فندق شتيجنبرجر الدوحة، ضيوفه للاستمتاع بتجربة استرخاء استثنائية مع باقات السبا الصيفية الحصرية التي تتوفر حتى نهاية سبتمبر 2024، وهي مصممة خصيصاً للرجال والنساء لتلبية مختلف الأذواق.

تقدم الباقات مجموعة من العلاجات الفاخرة بأسعار تنافسية، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء التام أو الحماية من حرارة الصيف مع تجربة استجمام استثنائية.

للسيدات اللواتي يبحثن عن تجديد حيويتهن توفر باقة “نعيم الصيف” ملاذاً مريحاً حتى نهاية شهر سبتمبر. تبدأ التجربة بجلسة إزالة السموم باستخدام اللؤلؤ لمدة 60 دقيقة، وهي علاج فاخر يعمل على تنقية البشرة وتجديدها. في يوم آخر، يمكن التخلص من التوتر مع تدليك مريح بالعلاج العطري لمدة 60 دقيقة، مما يضفي شعوراً بالهدوء والانتعاش.

وتتضمن الباقة علاجاً للوجه باستخدام الأكسجين واللؤلؤ لمدة 60 دقيقة، يمكن الاستمتاع به في أي وقت مناسب. ولإكمال تجربة الدلال، يمكن تحديد موعد لجلسة العناية بأظافر اليدين والقدمين لمدة 60 دقيقة.

كهدية خاصة، توفر الباقة دخولاً حصرياً إلى المسبح في اليوم الذي تختاره الضيفة، مما يشكل فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يمكن حجز هذه التجربة اليومية من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً مقابل 1220 ريال قطري.

وللرجال الذين يسعون لتجديد نشاطهم: توفر باقة “تجديد النشاط الصيفي” تجربة مخصصة للاسترخاء والراحة حتى نهاية شهر سبتمبر.

تبدأ الباقة بجلسة تقشير وتنشيط كامل البشرة لمدة 60 دقيقة، يليها تدليك عميق للأنسجة لمدة 60 دقيقة في يوم آخر لتحرير العضلات من التوتر.

ولإكمال التجربة، يمكن الاستمتاع بجلسة ترطيب الوجه لمدة 60 دقيقة، مما يضفي على البشرة إحساساً بالانتعاش والحيوية. ولتحقيق العناية المثلى، توفر الباقة جلسة العناية بأظافر اليدين لمدة 30 دقيقة. يمكن الاستمتاع بهذه التجربة يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً مقابل 1100 ريال قطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!