أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

فندق سوق الوكرة يعلن عروض الإفطار والسحور خلال رمضان

أعلن فندق سوق الوكرة، الواقع في سوق الوكرة القديم، عن إطلاقه مجموعة من العروض المميزة والتي تتضمن الإفطار والسحور في خيمته الرمضانية الساحرة التي لطالما تميز بها بالإضافة إلى عروض الإقامة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتجسد سحر وأصالة الضيافة القطرية احتفالاً بشهر رمضان الكريم.

وتوفر خيمة فندق سوق الوكرة الرمضانية للضيوف الراغبين في الاسترخاء والهدوء يومياً خلال الشهر الفضيل إبان وجبة الإفطار بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً بسعر 240 ريال قطري للشخص الواحد، وأثناء بوفيه السحور والذي يتوفر يومي الخميس والجمعة أسبوعياً بدءاً من الساعة 9:30 مساءً وحتى 1:00 فجراً بسعر 199 ريال قطري للشخص الواحد، الفرصة للاستمتاع ببوفيه رمضاني مميز لتذوق أشهى أصناف الحساء، والمخبوزات، وتشكيلة من الأجبان المتنوعة، والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات المتنوعة، ونخبة من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى المشاوي الطازجة التي توفرها محطة الطهي الحي وخيارات واسعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية.

ولإثراء تجربة الضيوف وتقديم تجربة إستثنائية، يوفر “إمشوط”، مطعم فندق سوق الوكرة المتميز والمطل على ممشى سوق الوكرة التراثي البحري، الفرصة للإستمتاع بأجمل الأجواء الرمضانية والتلذذ بأشهى المأكولات من خلال بوفيه الإفطار اليومي الذي ينطلق مع آذان صلاة المغرب وحتى الساعة 8:30 مساءً بقيمة 199 ريال قطري للشخص الواحد.

ولمشاركة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة المباركة يرحب فندق سوق الوكرة خلال بوفيه الإفطار والسحور بالأطفال دون الخامسة مجاناً، وبخصم 50 % للأطفال دون الأحد عشر عاماً. كما يمكن الضيوف الاستفادة من قسائم “انترتينر” و”ماي بوك” و”أوربان بوينت”.

وللاستمتاع بعبق التقاليد القطرية الأصيلة وأحدث وسائل الراحة والترفيه العصرية، يوفر فندق سوق الوكرة عروض الإقامة المميزة والتي تبدأ من 9 مارس وحتى 8 ابريل 2024، وتشمل الإقامة لشخصين في غرفة شاملة الإفطار، أو عرض الإقامة لشخصين في غرفة شاملة وجبتي الإفطار والسحور، مع إمكانية ترقية الغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف) للعرضين.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم 44287888 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!