أخبارترفيه وتسوققطرنا

M7 يفتتح أول متجر مؤقت للبيع بالتجزئة بعنوان «علامات متميزة»

أطلق M7 مؤخرًا أول متجر مؤقت من تنظيمه على الإطلاق، ويعرض علامات تجارية عبر فئات مختلفة من الملابس والإكسسوارات. ويقدم M7، الذي يُعرف بالتزامه بالتميز في مجالات التصميم، هذا المتجر المنسق الذي يسلط الضوء على علامات تجارية ناشئة ومطلوبة من قطر ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وسيظل المتجر المؤقت مفتوحًا حتى 3 نوفمبر 2023.

ويقدم متجر البيع بالتجزئة في M7 منظورًا جديدًا في التصميم، حيث يضم مجموعة منسقة بعناية تشمل الملابس الجاهزة، وأزياء السيدات، وملابس الرجال، والعباءات، والإكسسوارات، والساعات. ويمكن للزوار استكشاف أحدث الإبداعات من مجموعة مختارة من المصممين المتميزين المقيمين في قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وفرنسا والاختيار بينها. بالإضافة إلى ذلك، يتعاون M7 مع الفنانين والمصممين لجمع التبرعات للمتضررين من الأزمة الإنسانية المستمرة في غزة حيث ستذهب العائدات إلى الهلال الأحمر القطري.

وعلقت مها غانم السليطي، مديرة M7: “إن متجر M7 المؤقت ليس مجرد مساحة للبيع بالتجزئة، بل هو تجربة تجمع بين الإبداع والابتكار وباقة متنوعة من أفكار التصميم. متحمسون لتقديم هذه المنصة للمصممين الناشئين والمتمرسين ولعرض المواهب المتنوعة التي تزخر بها قطر والمنطقة.”

ومن بين المصممين المتواجدين في قطر مريم عيسى آل بوعينين، القوة الإبداعية وراء “مارفوليو”، العلامة التجارية الأنيقة لملابس السيدات. وتقدم فاطمة السليطي مجموعتها الأنثوية والحضرية بلمسة إبداعية، ضمن علامة “ميد”، في حين تقدم روضة المزروعي “سيركل او ستوديو”، وهي علامة للملابس الرياضية العملية والأنيقة. تعرض علامة “دولاب لاين” لكل من بشاير حسن العمادي ودانة حسن العمادي إبداعات مميزة من ملابس السيدات. كما تتميز علامة هيا العدساني “هارلينز” بتصميماتها الفريدة للعباءات، كما تقدم غادة السبيعي “1309 ستوديوز”، وهي علامة لملابس السيدات التي تتسم بالبساطة في التصميم. وتكشف نوف الملا عن أناقة علامتها “لان”، وتتعاون جواهر مع علامة “إف جي ديزاين” لإطلاق خط متميز لأزياء السيدات، وتعيد ابتسام الحجاجي تصميم العباءة مع علامتها لملابس السيدات “سولاي”. تدمج “وضحى” بين التقاليد والحداثة في مجموعتها الفريدة من ملابس السيدات، بينما تقدم علامة “نور وير” التي تحمل اسم مصممتها الأناقة العصرية. أما أحمد المطوع فيضفي لمسة خالدة مع علامة الساعات “تايم بيس”، وتعرض آمنة المسند “ترزي”، وهي علامة للعباءات تطمس الحدود الفاصلة بين اللباس القطري التقليدي وعالم الأزياء العالمي. وأنشأت دانا منصة لتبسيط عملية العثور على العباءة والقفطان وملابس السفر المناسبة من خلال علامتها “إسنشلز باي دي”. وتقدم مريم الخلف علامة “جيما” للمجوهرات، التي تعبر عن الرقي والأنوثة مع لمسة غموض.

وسيضم المتجر إبداعات لمصممين من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم، منهم دانة جمعة، وغالية جمعة، وماريا جمعة وعلامتهم لإنتاج العباءات “سكة 38″، التي تقدم تصميمات كلاسيكية راقية وخالدة؛ وعلامة أزياء السيدات “شيكا” التي تدمج بين الإحساس الشرق أوسطي والجماليات اليابانية، وعلامة “منال الحمادي” لملابس السيدات التي تركز على الراحة وحرية الحركة من الإمارات العربية المتحدة. تشمل العلامات من المملكة العربية السعودية “ريل سيلف” من نوف الحزمي، وعلامة الأزياء اليومية “1886” لفهد الجُمعية، وكلاهما علامتان إبداعيتان تعيدان تصور الملابس التي نرتديها بشكل يومي، بالإضافة إلى “منى الشبل” العلامة الفريدة لأزياء السيدات. وسيقوم المتجر أيضًا بعرض منتجات من العلامة الفرنسية “أوليمبيا لو-تان” المتخصصة في حقائب اليد الفاخرة التي تشتهر بالاقتباس من كتب الأدب الكلاسيكية، والأعمال الفنية، وموسيقى التصويرية للأفلام، والألبومات الموسيقية، وغيرها من الإبداعات الثقافية في تصميماتها.

يتواجد المتجر المؤقت في صالة عرض رقم 2، الطابق الثاني من مبنى M7 الواقع في مشيرب – قلب الدوحة، ويستقبل الزوار من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن 4:00 عصرًا إلى 11:00 من مساءً يوم الجمعة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!