أخبارسياحة رياضية

ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية في الدوري، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه لاس بالماس، ليحقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم مقابل خسارة وحيدة، رافعا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد لاس بالماس، الذي نال خسارته الرابعة في المسابقة مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

وافتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق إبراهيم دياز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 54.

كما تصدر فريق جيرونا منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه فياريال بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من المنافسة التي شهدت فوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل على لاس بالماس، وتعادل أتلتيك بلباو مع ضيفه خيتافي بنتيجة (2 – 2).

وواصل جيرونا بدايته الاستثنائية في الدوري، ليتصدر ترتيب فرق المسابقة بعد أن حقق فوزه السادس هذا الموسم مقابل تعادل وحيد، رافعا رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، قبل مباراتهما المرتقبة الأسبوع المقبل، وفي المقابل توقف رصيد فياريال، الذي نال خسارته الرابعة مقابل انتصارين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

وافتتح دانيال باريخو التسجيل لمصلحة فياريال في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض جيرونا سريعا، بعدما أحرز هدفين بواسطة أرتيم دوفبيك وإريك جارسيا في الدقيقتين 56 و61 على الترتيب.

بدوره،

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!