قطر للسياحة تطلق برنامج «فن الضيافة في مكاتب الاستقبال» لتأهيل 400 موظفا
أطلقت قطر للسياحة من خلال أكاديمية التميّز في الخدمة برنامجا تدريبيا جديدا تحت عنوان “فن الضيافة في مكاتب الاستقبال”.
ويهدف البرنامج الذي تم تدشينه يوم 9 يوليو 2025، إلى تدريب 400 موظف من الصفوف الأمامية في الفنادق المصنّفة بأربع نجوم وما دون.
ويأتي هذا البرنامج استجابة لاحتياجات هذا القطاع الحيوي، ويقدم دورة تدريبية مكثفة تستمر على مدى يومين، وتركّز على تنمية مهارات التعامل مع الضيوف، وتعزيز الحس الثقافي، وتحسين الكفاءة التشغيلية. وقد أنهى 84 مشاركًا من الدفعة الأولى البرنامج بنجاح، وحصلوا على شهادات معتمدة.
تُعد هذه المبادرة جزءًا من استراتيجية قطر للسياحة للتميّز في الخدمة، كما تسهم في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تعزيز التطوير المهني ورفع معايير الخدمة في قطاع السياحة.
ونصحت قطر للسياحة الراغبين في التسجيل ببرنامج فن الضيافة في مكاتب الاستقبال، بزيارة هذا الرابط.