أخبارضيافةفنادققطرنا

«ذا تشيدي كتارا» يعين «التميمي» و«الأنصاري» سفراء رياضيين للمنتجع

أعلن فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا، عن تعيين سفراء رياضيين قطريين جددا في حفل رسمي أقيم في الفندق.

شهد الحدث حضور ممثلين بارزين من الفندق بما في ذلك السيد علي موسى، مدير الفندق، والسيد عمر شامية، الوكيل الرسمي لفريق فهد، إلى جانب وسائل إعلام مهمة واثنين من الرياضيين المحترفين في قطر.

يتمتع السفراء الجدد بمهارات وخبرات فريدة تتماشى تماما مع قيم ومبادئ فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا. ويشمل فريق السفراء الجديد: عبدالله التميمي: أول لاعب قطري محترف في الإسكواش يشارك في جولةPSA، حيث حقق تصنيفا عالميا متقدما في عام 2023، واحتل المرتبة 16 عالميا. وعبدالعزيز الأنصاري: لاعب كرة قدم قطري محترف، يلعب كمهاجم في النادي العربي ومنتخب قطر.

يتمتع عبدالله التميمي وعبدالعزيز الأنصاري بثروة من الخبرات التي تتوافق تماما مع القيم الأساسية التي يدعمها فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا.

ويعكس تعيينهم كسفراء التزام الفندق بتقديم خدمة استثنائية لضيوفه ودعم المجتمع الرياضي المتنامي في البلاد، وستشمل أدوار سفراء الفندق أنشطة لتعزيز خدمات الصحة واللياقة للنزلاء، بالإضافة إلى أنشطة الترويج للفندق كجزء من المشهد الرياضي المتألق في قطر.

وعلق السيد علي موسى، مدير الفندق، في فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا: “بكل سرور وفخر، نحتفل اليوم بالتعاون والشراكة مع اثنين من الرياضيين القطريين المشهورين، عبدالله محمد التميمي وعبدالعزيز الأنصاري، وهذا يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم مهمة الدولة لتكون مركزا لأهم  الأحداث الرياضية  في  العالم  وتعزيز  نمط  الحياة الصحي”.

ويمزج فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا، التابع لمؤسسة جي إتش إم  الرائدة  في  قطر،  بين  الفخامة  المعاصرة والجاذبية  التقليدية،  مع  ساحة  فريدة  من  نوعها  مستوحاة  من  الطراز  المغولي  وإطلالات  خلابة  على  الخليج العربي،  مما  يضمن  تجربة  استثنائية  في  الدوحة  مع  خدمة  شخصية  وطعام فاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!