أخبارسياراتفي خدمتكمقطرنا

«دوماسكو» تطرح «GAC M8» الجديدة في قطر بسعر يبدأ من 130 ألف ريال

أعلنت شركة الدوحة لخدمات التسويق (دوماسكو)، الموزع الحصري لسيارات GAC موتور في قطر، عن طرح سيارة GAC M8 الجديدة كلياً في أوائل هذا العام لتلبية الطلب المتزايد على سيارات GAC موتور.

وتتميز السيارة الجديدة بمقاعدها السبعة وتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة فضلاً عن توفير أعلى مستويات الراحة والفخامة ما يجعلها الرفيق المثالي للرحلات العائلية لا سيما مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال ماركو ميلاني، المدير التنفيذي لشركة دوماسكو GAC موتور: “تعد سيارة M8 الجديدة سيارة مثالية للعائلات في قطر، فقد صُممت لتلبية متطلبات العائلات الكبيرة بشكل خاص، مع إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات متعددة الاستخدامات. وتتميز سيارة M8 بتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، كما تجمع بين الفخامة والعملية والأداء الفائق بسعر مناسب”.

تعكس سيارة M8 الجديدة التزام GAC موتور بأعلى مستويات الدقة والاهتمام بالتفاصيل، فهي مزودة بمجموعة واسعة من الوظائف التي ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة، بما في ذلك أحدث التقنيات المتطورة وتجهيزات الراحة الفاخرة، ليوفر هذا الجيل الجديد من السيارة متعددة الاستخدامات الرائدة للسائقين والركاب مستويات استثنائية من الأداء المتميز والفخامة.

تأتي سيارة M8 بثلاث طرازات، مع تجهيزات تشمل نظام كاميرا الرؤية الخلفية، وفتحة السقف البانورامية، ومقاعد مع وظائف التدليك والتهوية والتدفئة. وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 129,999 ريال قطري، مع ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كيلومتر، إضافة إلى خيارات التمويل المريحة من شركة الجزيرة للتمويل “تمويل”.

دوماسكو، الشركة الرائدة متعددة العلامات التجارية والتابعة لمجموعة الفطيم للسيارات، هي الموزع الحصري لسيارات GAC موتور في قطر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!